القائمة الرئيسية

الصفحات

العناية بالبشرة

اشهر و افضل 7 قناع الخيار للبشرة
  تعد أقنعة الخيار للبشرة من أكثر التركيبات استخدامًا في العالم. آثار الخضار معروفة منذ فترة طويلة. ينظف وينعم وينشط ويطبيع جميع أنواع الب...
أقراء المزيد
كيفية تفتيح البشرة المصابة بحروق الشمس؟
  عندما لا ننتبه ونحرق جلدنا بشكل غير متساو ولدينا علامات على الملابس ، فإننا لا نشعر بالراحة. لذلك قد نعتقد أن تفتيح البشرة المصابة بحروق ا...
أقراء المزيد
لماذا أصاب ببثور على جبهتي وكيف يمكنني التخلص منها؟
  غالبًا ما تكون البثور على الجبهة انعكاسًا لسوء النظافة أو النظام الغذائي. إن الإفراط في تناول الأطعمة الدهنية ، وكذلك الأطباق المطبوخة مسب...
أقراء المزيد
طريقتان لصنع صابون الفحم المنشط في المنزل
صابون الفحم واحد من أكثر المنتجات المرغوبة للعناية بالبشرة ، حيث من المفترض أن تتمتع بقدرات امتصاص وتنظيف وإزالة السموم. لذلك ، نريد أن نقدم...
أقراء المزيد
هل حقا الشاي الأخضر يساعد في علاج حب الشباب؟
حب الشباب( acne) ليس مشكلة صحية خطيرة في معظم الحالات ، على الأقل من وجهة نظر عضوية. من وجهة نظر نفسية ، من ناحية أخرى ، فإنه يميل إلى إحدا...
أقراء المزيد
افضل مرطبات طبيعية للبشرة الدهنية لا تفوتها
هناك من يعتقد بأن البشرة الدهنية لا تحتاج إلى ترطيب. وهذا ليس صحيح؛ يمكن أن يؤدي إنتاج الزيت الزائد إلى جفاف الجلد . لذلك ، من الضروري استخد...
أقراء المزيد
هل العلاجات المنزلية تعمل على تفتيح البشرة؟
هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى تأثر درجة لون بشرتنا الطبيعية ، مثل العوامل الخارجية ومرور الوقت. ومع ذلك ، يمكنك استعادة لونه الأصلي و...
أقراء المزيد
هل  يسبب السكر ظهور حب الشباب؟
  من الحقائق المعروفة أن النظام الغذائي له تأثير على الصحة. يقول المثل الشهير "أنت ما تأكله". ولكن ما مدى عمق العلاقة بين النظام ا...
أقراء المزيد
طريقتين فعالتين لاستخدام الأرز لتنظيف بشرتك
  من أجل استخدام الأرز لتنظيف بشرتك ، يمكنك استخدام ماء الأرز أو الحبوب كجزء من قناع الوجه. الأرز هو أحد الأطعمة اليومية الشائعة في العالم ...
أقراء المزيد
4علاجات طبيعية للتخلص من ندبات حب الشباب
 إذا كنت تبحث عن علاج للتخلص من ندبات حب الشباب ، فعليك أن تولي اهتمامًا خاصًا لهذه الخيارات. أنت تعلم أن محاربة هذه المشكلة أمر مزعج ، ولي...
أقراء المزيد
افضل مرطب للوجه الجاف طبيعي منزلي
  هناك بعض المرطبات التي يمكن صنعها بسهولة في المنزل للمساعدة في ترطيب البشرة الجافة ، مما يجعلها أكثر جمالًا ونعومة. هناك العديد من المكونا...
أقراء المزيد
اكتشفي أفضل غسول مرطب طبيعي لنوع بشرتك
 يحتاج كل نوع من أنواع البشرة إلى غسول مرطب حسب خصائصه. وفي كل حالة ، يجب أن تؤدي وظيفة مختلفة: الترطيب ، والتغذية ، وتنظيم إنتاج الدهون ، و...
أقراء المزيد
3 صابون طبيعي يمكنك صنعه في المنزل
  اكتسب الصابون الطبيعي المصنوع في المنزل شعبية في السنوات الأخيرة. مصنوعة من المستخلصات العشبية والزيوت الأساسية والدهون النباتية  ، فهي ت...
أقراء المزيد